Future University In Egypt (FUE)
Future University is one of most promising private universities in Egypt. Through excellence in teaching, research and service, Future University strives to provide a comprehensive, high-quality education that prepares our graduates to be future leaders.
mainLogo
Altagamoa Al Khames, Main centre of town, end of 90th Street
New Cairo
Egypt

الرؤية والرسالة

الرسالة

تتمثل رسالة الكلية في المساهمة في إعداد وتطوير الموارد البشرية المطلوبة للتنمية المستدامة والشاملة في كل من مصر والدول العربية. سيجري ذلك من خلال وضع منهج دراسي دقيق وبرامج أكاديمية متقدمة من أجل تلبية الاحتياجات الوطنية والإقليمية وكذلك متطلبات العولمة. تطمح الكلية إلى تكوين فرق متخصص من الباحثين والمحللين ومختصين في حل المشكلات في الاقتصادية والسياسية والإدارية وأنشطة وسائل الإعلام. بالإضافة إلى ذلك، تهدف الكلية إلى الاستثمار في مستقبل مصر من خلال تزويدها بالأخصائيين والمهنيين المؤهلين في مختلف المجالات التي تشمل مجالات الأنظمة المصرفية، وأسواق الأوراق المالية، والشركات، والإعلام، والمنظمات الإقليمية والدولية، والهيئات الدبلوماسية والوكالات الاستراتيجية في مصر والعالم العربي.

الرؤية

تضع كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الالتزام بالجودة والتميز في التعليم العالي والتدريس والبحث المتسق في محور تركيزها. يأتي هذا جنبًا إلى جنب مع تزويد سوق العمل بخريجين ذوي جودة عالية مع معرفة منهجية متطورة ومحدثة وأحدث المعلومات فيما يتعلق بالشؤون الجارية. يتمثل الهدف الأساسي من هذا في المساهمة في تحقيق التنمية والتقدم الدولة. إذا كان علم الاقتصاد هو علم الكمية، فإن العلوم السياسية هي علم جودة الحياة. يساعد الانضمام إلى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الطلاب على فهم كيفية تفاعل البشر بعمق من أسس تخصصية مختلفة. وهذا في المقابل يمكننا نحن البشر والأجيال القادمة من البناء بشكل بناء نحو مستقبل أفضل لبلدنا وللعالم. الانضمام إلى الكلية يساعد الطلاب على الفهم الدقيق لكيفية تفاعل البشر استنادًا إلى أسس تخصصية مختلفة. وهذا في المقابل يمكننا نحن البشر والأجيال القادمة من تحقيق مستقبل أفضل لوطننا وللعالم.

الرؤية والرسالة

الرؤية والرسالة

الرؤية والرسالة الرسالةتتمثل رسالة الكلية في المساهمة في إعداد وتطوير الموارد البشرية المطلوبة للتنمية المستدامة والشاملة في كل من مصر والدول العربية. سيجري ذلك من خلال وضع منهج دراسي دقيق وبرامج أكاديمية متقدمة من أجل تلبية الاحتياجات الوطنية والإقليمية وكذلك متطلبات العولمة. تطمح الكلية إلى تكوين فرق متخصص من الباحثين والمحللين ومختصين في حل المشكلات في الاقتصادية والسياسية والإدارية وأنشطة وسائل الإعلام. بالإضافة إلى ذلك، تهدف الكلية إلى الاستثمار في مستقبل مصر من خلال تزويدها بالأخصائيين والمهنيين المؤهلين في مختلف المجالات التي تشمل مجالات الأنظمة المصرفية، وأسواق الأوراق المالية، والشركات، والإعلام، والمنظمات الإقليمية والدولية، والهيئات الدبلوماسية والوكالات الاستراتيجية في مصر والعالم العربي.الرؤيةتضع كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الالتزام بالجودة والتميز في التعليم العالي والتدريس والبحث المتسق في محور تركيزها. يأتي هذا جنبًا إلى جنب مع تزويد سوق العمل بخريجين ذوي جودة عالية مع معرفة منهجية متطورة ومحدثة وأحدث المعلومات فيما يتعلق بالشؤون الجارية. يتمثل الهدف الأساسي من هذا في المساهمة في تحقيق التنمية والتقدم الدولة. إذا كان علم الاقتصاد هو علم الكمية، فإن العلوم السياسية هي علم جودة الحياة. يساعد الانضمام إلى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الطلاب على فهم كيفية تفاعل البشر بعمق من أسس تخصصية مختلفة. وهذا في المقابل يمكننا نحن البشر والأجيال القادمة من البناء بشكل بناء نحو مستقبل أفضل لبلدنا وللعالم. الانضمام إلى الكلية يساعد الطلاب على الفهم الدقيق لكيفية تفاعل البشر استنادًا إلى أسس تخصصية مختلفة. وهذا في المقابل يمكننا نحن البشر والأجيال القادمة من تحقيق مستقبل أفضل لوطننا وللعالم. FUE

تابعنا علي

فيديو الكلية

إعلانـات