Future University In Egypt (FUE)
Future University is one of most promising private universities in Egypt. Through excellence in teaching, research and service, Future University strives to provide a comprehensive, high-quality education that prepares our graduates to be future leaders.
mainLogo
Altagamoa Al Khames, Main centre of town, end of 90th Street
New Cairo
Egypt

قسم العلوم السياسية

قسم العلوم السياسية
يحتل قسم العلوم السياسية مرتبة عالية بين أفضل الأقسام في مصر، ويوفر إطارًا مثاليًا للطلاب للمشاركة بأفكار جديدة وتفكير شامل وبحوث مبدعة في جميع المجالات التخصصية الأساسية والفرعية، وكذلك، في مجموعة كبيرة من مجالات البحث متعددة التخصصات. يعد القسم في وضع فريد يمكنها من الاعتماد على منظور عربي وكذلك على الأنشطة الفكرية الجامعية وعلى التنوع الثقافي العربي - بوصفه مجتمع للباحثين من ذوي الخبرة والناشئين والمدرسين والطلاب – لإيجاد أجوبة للأسئلة الراسخة، على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية. يُقدم القسم مناهج دراسية شاملة تتضمن دورات دراسية تشمل كل مجال من المجالات الفرعية للاختصاص: الحكومة والسياسة المصرية، والسياسة المقارنة، والعلاقات الدولية، والأساليب السياسية التجريبية. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم القسم عدة مسارات تمكن الطلاب من التركيز على مجال معين من مجالات السياسة في دورات متقدمة ذات صلة بمصالحهم الفكرية والمهنية الخاصة.

إن الفرص التي يوفرها القسم مزدهرة وخاصة في ثلاثة مجالات: السياسة العامة والسياسة المصرية، ودراسات تمهيدية للقانون ودراسات قانونية، والشئون الدولية والأمن الوطني. ويُعد الانضمام لهذه التخصصات هي فرص تعليمية خارج نطاق الفصل الدراسي، وتشمل المحاكاة السياسية، ونموذج محاكاة الأمم المتحدة (MUN)، ونموذج محاكاة الرئاسة الأمريكية (MAP)، والتدريب الداخلي في الوكالات الحكومية والوطنية، وفريق مناظرة مصنف على المستوى الوطني، والعديد من برامج الدراسة في الخارج، وجميعها المصممة لمصالح العلوم السياسية المصممة خصيصًا بشأن الاهتمامات في مجال العلوم السياسية.

قسم العلوم السياسية

قسم العلوم السياسية

يحتل قسم العلوم السياسية مرتبة عالية بين أفضل الأقسام في مصر، ويوفر إطارًا مثاليًا للطلاب للمشاركة بأفكار جديدة وتفكير شامل وبحوث مبدعة في جميع المجالات التخصصية الأساسية والفرعية يحتل قسم العلوم السياسية مرتبة عالية بين أفضل الأقسام في مصر، ويوفر إطارًا مثاليًا للطلاب للمشاركة بأفكار جديدة وتفكير شامل وبحوث مبدعة في جميع المجالات التخصصية الأساسية والفرعية، وكذلك، في مجموعة كبيرة من مجالات البحث متعددة التخصصات. يعد القسم في وضع فريد يمكنها من الاعتماد على منظور عربي وكذلك على الأنشطة الفكرية الجامعية وعلى التنوع الثقافي العربي - بوصفه مجتمع للباحثين من ذوي الخبرة والناشئين والمدرسين والطلاب – لإيجاد أجوبة للأسئلة الراسخة، على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية. يُقدم القسم مناهج دراسية شاملة تتضمن دورات دراسية تشمل كل مجال من المجالات الفرعية للاختصاص: الحكومة والسياسة المصرية، والسياسة المقارنة، والعلاقات الدولية، والأساليب السياسية التجريبية. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم القسم عدة مسارات تمكن الطلاب من التركيز على مجال معين من مجالات السياسة في دورات متقدمة ذات صلة بمصالحهم الفكرية والمهنية الخاصة. إن الفرص التي يوفرها القسم مزدهرة وخاصة في ثلاثة مجالات: السياسة العامة والسياسة المصرية، ودراسات تمهيدية للقانون ودراسات قانونية، والشئون الدولية والأمن الوطني. ويُعد الانضمام لهذه التخصصات هي فرص تعليمية خارج نطاق الفصل الدراسي، وتشمل المحاكاة السياسية، ونموذج محاكاة الأمم المتحدة (MUN)، ونموذج محاكاة الرئاسة الأمريكية (MAP)، والتدريب الداخلي في الوكالات الحكومية والوطنية، وفريق مناظرة مصنف على المستوى الوطني، والعديد من برامج الدراسة في الخارج، وجميعها المصممة لمصالح العلوم السياسية المصممة خصيصًا بشأن الاهتمامات في مجال العلوم السياسية. FUE

تابعنا علي

فيديو الكلية

إعلانـات